خدعني وكذب علي وطلع متجوز وبتاع بنات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أنا فتاة عمري 25 سنة احببت شاب عبر الانترنت منذ اكثر من عامين ولكني في اول شهرين من معرفتي به تركته خوفا من الحرام .ولم اكن اعرف انه شخص متزوج ..

بعد عام كامل عاد يرجوني ويؤكد لي انه ما زال يحبني ويريدني فعدت له .طلب رؤيتي فقلت له ان اردت ان تراني تقدم لخطبتي ..وعدني انه سيتقدم لي بعد 6 شهور وبقينا على تواصل عبر الانترنت فقط .وبعد ثلاث شهور وبعد الحاح شديد منه وافقت على ان يراني بمكان عام . ورأيته ورآني بمكان عام وجلسنا وبيننا 6 امتار نتحدث عبر الهاتف . وبعدها تعلق بي اكثر وتعلقت به اكثر وكل ذلك وانا لا اعلم انه متزوج .

وحينما جاء المعاد الذي تحدد ليخطبني فيه اخبرني انه لم يجمع المهر بعد ولا بد ان نؤجل الامر اكثر .فوافقت على مضض .بقينا نتواصل عبر الماسنجر والهاتف وبدأ يدخل في كلامه معي بكلام جنسي ويطلب مني ان اشاركه في ذلك فكنت ارفض ومع كثرة اصراره كنت اوافق وما ان مضى شهران ولم يتقدم حتى قررت الابتعاد عنه والتوبة الى الله واخبرته بذلك وابتعدت عنه وتبت الى الله وبكيت كثيرا من شدة شوقي له .

فعاد لي بعد شهر يرجوني ان نتواصل فرفضت واصريت على ان يتقدم لي فوافق وارسل والدته بعد شهر وبعدها بيومين اخبرني ان والدته لا تريدني لانها تراني فتاة ممتلئة وكان قبل ان يتقدم لي بشهر قد انفصل عن زوجته السابقة .

تواصلنا شهرين اخرين على امل ان يقنع والدته بي ويعود مجددا ولكنه لم يتفير فتركته ايضا وقلت له طالما اننا لن نتزوج اذا فلنبتعد وابتعدنا شهران اخران فعاد لي مجددا وقال سأتقدم لك الشهر المقبل ولكن ارجوكي اريد ان اراكي لمرة واحدة فقط وووافقت ورآني بمكان عام ليلا وقفت معه لمدة عشر دقائق تحدثنا عن اشياء عمومية

وبعدها تهرب مني واكتشغت انه يحادث فتيات اخريات كلام جنسي عبر الماسنجر .قال لي انه لا يريد ان يتزوج للابد فقلت سأبتعد عنك ولا تعود لي مجددا فقال لي ان اردتي ان نتواصل لا مانع عندي فربما اغير رأيي واتقدم لكي مجددا .لكني لم اوافق قطعت علاقتي به وعاهدت نفسي انني لن اراسله ما حييت وقطعت كل طريق تواصل .

وتبت الى الله والحمد لله وهذا منذ عشر ايام .ولكني ما زلت اتألم مما وصل اليه حالي ولا اعلم لماذا لا اكف عن مراقبة صفحته الشخصية ولا زلت اذكره .اقول اتمنى ان نتزوج لانني لا استحق ان اتزوج شخصا شريفا وقد كنت اتحدث مع غيره
ارشدوني ارجوكم

شيماء-دمشق

واقرأ أيضاً :

أشعر بالذنب تجاه حبيبتي .. أتركها ولا أكمل ؟
أكره أبي وأكره قسوته وعلاقاته وسلاطة لسانه !!
زوجتي مستفزة وعديمة التقدير .. بفكر اتجوز عليها !!

دايما البدايات الغلط بتؤدي لنتائج غلط وتنتهي نهايات غلط لكنها بتكون نهايات طبيعية وعادية ومتوقعة
مفيش حاجة اسمها حب من علي الانترنت ، ده عالم افتراضي أغلب ما فيه خيالي وكاذب وغير واقعي
انتي مش محتاجة للكام لانه تجربتك بتؤكد لك ده تماما ،
طيب اكتشفتي أنه مخادع وكداب ومتزوج ، تركته متاخر أو تركك هو سيان المهم انه القصة انتهت نهاية لم تكوني تتمنيها ، ومع الأسف كان مفترض منذ ان رفضتك والدته وهو بلغك بالرفض بمنتهي عدم اللياقة لكونك ممتلئة كان من المغترض أنك تقطعي صلتك به تماما .

لكن كل شيء بقدر الله والحمد لله أنه ربنا كشفه قبل أن يفوت الوقت وتندمي ويكون وقتها فات ميعاد الندم في الآخر ، القصة انتهت في رأيي أنا أنها انتهت نهاية سعيدة حتي لو كان ده لم يكن رايك .

في النهاية ، انت صغيرة بالعمر وأمامك المستقبل كبير واختيارك الخاطيء من فضل ربنا عليكي لم يتوج بأي شيء رسمي ، تعلمي من التجربة ولا تتسرعي بعد ذلك وامنحي نفسك فرصة للتأكد من حقيقة الشخص الذي تنوي اتخاذه زوج ، الزواج مش لعبة ده حياة طويلة وممتدة والاختيار فيها لازم يخضع لأسس ومعايير تانية خالص غير اختيار النت وما تعتقدين أنه حب وكل ما تفكرين به من أمور أعتقد أنها ساذجة وعبيطة لان الزواج أعمق وأشمل من كل ذلك ، وهذا ما سوف تدركينه فيما بعد ولن تعرفينه الآن بحكم قلة خبرتك وانعدام تجاربك وصغر سنك
فلا تندمي علي فرصة لم تكن فرصة بل كان فخ ومقلب لكن ربنا من فضله عليكي نجاكي منه فاحمدي الله كثيرا وانسي القصة كلها وفكري في بكرة أفضل لك وأنسب وإن شاء الله لن تندمي وستعرفي أن الله لا يختار إلا الخير.

عواطف عبد الحميد 
مستشارة العلاقات الأسرية والاجتماعية 

واقررأ ايضاً :

زوجي بيحبني بس عاوز يتجوز عليا ..اعمل إيه ؟
بعد الجواز اكتشفت انه بيحب زوجته الأولي اكتر مني!!
خطيبي عاوزني أسيب دراستي وانا أصلا مش مقتنعة بيه !!

‫0 تعليق

اترك تعليقاً