نفسي اتجوز تاني بس أمي رافضة .. أعمل إيه ؟

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

أنا مطلقة تعرفت علي شخص في وقت كنت أحتاج فيه للأمان، وعرفت أهلي عليه وكانوا سعداء جداً لأنه فعلا أخرجني من الأزمة التي كنت أعاني منها وخاصة أن لدي طفل، ولكن سرعان ما تغير الحال عندما ذهبت أمي لبيت أهله أو للبيت الذي سوف تكون شقتي به.

فجأة وجدت أمي ترفض الارتباط تماماً لمجرد أنه في مكان بعيد، ولكنه في القاهرة ، وبدأت المشاكل بيني وبين أمي ، ولكن أبي منتظر إلي أن يذهب إلي منزل هذا الشخص ليقرر ما إذا كان سيتم الارتباط أم لا، مع العلم أني أجد في هذا الشخص كل ما كنت أتمناه فبالله عليك قولي لي ماذا أفعل.. أرجو الرد سريعآ
داليا – القاهرة

واقرا ايضاً : 

أنوي الزواج بواحدة أكبر مني .. هل فيها مشكلة ؟

معنديش خيار ..إما القتل أو العودة لطليقي !!

زوجي معندوش طموح ولا تحمل للمسئولية

أهلاً بك صديقتي، رسالتك مقتضبة بعض الشئ تنقصها العديد من التفاصيل فأنا لا أعرف عمرك ولا منذ متى تم الطلاق ولا المشكلة التي من أجلها ترفض أمك زواجك من هذا الشخص، ولماذا لم تصارحك بأسباب الرفض، ثم تعاودي القول بأنك في انتظار زيارة أبيك ليحدد القبول والرفض.

كل ما يحدث هو أمر طبيعي جداً خاصة في من هي في مثل ظروفك، تحتاج إلي التدقيق في اختيارها الثاني، ولعل والديك يدركان تماماً ذلك لذا فهما يحسبانها من كل الجوانب، حتى لو كنت تجدي فيه كل ما تتمنيه كما تقول رسالتك لكنك يبدو أنك تتعجلي الأمور بعض الشئ، فرغم أن التأني والتفكير الطويل والفحص والتدقيق لن يضرك، إنما ستكوني معه علي بصيرة وبينة ومتأكدة من نجاح الزواج هذه المرة.

صحيح أن ” خير البر عاجله”، لكن أيضاً في التأني السلامة، هذا كل ما أستطيع قوله علي ضوء رسالتك إن شئت التوضيح في رسالة أخري، أو أن تكوني اكتفيت بالرد، علي أي الأحوال إن لم تجدي ما يقنعك في الرسالة، فبإمكانك توضيح وشرح التفاصيل في رسالة أخري

عواطف عبد الحميد
مستشارة العلاقات الأسرية والاجتماعية 

واقرأ أيضاً :

بيتنمروا علي حتي أمي ..بيسموني السودة !!
عندي مشكلة .. زوجتي تحبني وانا لا أحبها !!
علاقتنا المحرمة سببها رفص اهلنا زواجنا !!

‫0 تعليق

اترك تعليقاً