مش مقتنعة بيه لأنه مش فارس أحلامي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

السلام عليكم …

أنا فتاه أبلغ من العمر 30عام ..تقدم لي العديد من الخطاب وللأسف لم بهم ما أبحث عنه من الرجوله و الجديه وغيره …كما أنهم مفتقرين لصفات شريك الحياه التي أريدها …ولذلك لا أجد القبول بهم وعندما أصلي لله أن يظهر لي الخير تتعقد الأمور وأجد أبي يرفضهم أيضا فأعرف بأن الله أجاب دعائي ولا أجد الخير بهم .

أنا متعلمه ومثقفه وبسيطه لا أبحث عن المال والتواصل وغيره ولكن أبحث عن الراحه والأمان في الشخص الذي أريد الزواج به ..وللأسف لم أجده بعد..

أهلي يضغطون على الأن للزواج من اي شخص يتقدم سواء مناسب أو غير مناسب خوفا من تقدمي في السن ..ودائما يقولون لي هو كل ما يتقدم أحد ترفضيه اومال انتي عايزه تجوزي مين ؟ واحد تفصيل ..أشعر بالحزن والاكتئاب لا أعرف ماذا أفعل ؟هل اقبل لأي شخص إم أنتظار فارس أحلامي ؟

نادين – مصر

 

واقرأ ايضاً :

أبي رحل وتركنا علي الحديدة .. وأنا من يدفع الثمن
عشنا 5 سنين مع بعض بعد الطلاق ..خايفة من ربنا
كل شوية يهددني بالفضيحة فكرت أبلغ عنه الشرطة

لا داعي للحزن أو الاكتئاب ، الموضوع أبسط من كدة بكتير أنتي صح بالتأكيد من حقك تختاري شريك الحياة المناسب لك والمتوافق معك والمتكافيء بالنسبة لك ، من حقك ترفضي من ترينه لا يصلح لك زوجاً ، ومن حقك تنتظري الشخص المناسب لك ، لكن مش فارس الأحلام ، لأن زمن الفرسان انتهي ، من حقك تحلمي طبعا بمن يكمل معك رحة الحياة
من حقك تحلمي بزوج مناسب لكن كلمة فارس الأحلام بعيدة عن الواقع والأفضل ان تبحثي عن زوج في الواقع مش فارس في الأحلام ، كوني واقعية وابحثي عن زوج علي دين وخلق رجل حقيقي يقدرك ويحترمك ويحترم معني الحياة رجل طموح موهوب له سمعة طيبة بين الرجال حنونا معطاء وغير ذلك من الصفات التي تتمناها أي فتاة سوية في شريك الحياة وفتي الأحلام الواقعي والحقيقي ،
في النهاية أنتي صح رفضك صح وانتظارك صح مهما بلغت من العمر لا تخشي شيئا فالانتظار أفضل من الزواج الفاشل الذي قد يكون مصيره إما الطلاق او التعاسة ، وقديما قالوا (قعدة الخزانة ولاجوزاة الندامة ) عافاكي الله وكل البنات .

 

واقرأ أيضاً :

علاقاتي متعددة وخايف علي سمعتي وبناتي ..نفسي أتوب
كرهت ضربه وإهاناته المتكررة و دايما أنا اللي بعتذر
مش عارفة آخد قرار.. هو بيحبني وانا مترددة

‫0 تعليق

اترك تعليقاً