لا أحب زوجي وأحب شخصاً آخر !!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

السلام عليكم أنا امرأة متزوجة ولدي طفلة مشكلتي باختصار بدأت مند فترة حملي لاحظت إهمال زوجي لي وعند ولادتي أعجبت بالطبيب الذي تكلف بتوليدي و بدأت أتردد لزيارته في عيادته و أنا أتحجج كل مرة فقط لرأيته ولنتبادل أطراف الحديث و أحسست باهتمامه و في احد الزيارات اخبرني أني جميلة ولو لم يكن متزوج لتزوج بي و في احد الأيام تجرأت و أخبرته أني معجبة به و أريد أن أكون علاقة هو رفض وأغلق في وجهي كل أبواب المحاورة.

بعد كل هدا أنا ندمت على كل هده التصرفات و حاولت أن أناقش زوجي سبب إهماله لي و لنفسه طلبت منه الاهتمام بمظهره لكن هو لا يهتم و لا يبالي ولا يجيد لغة الحوار معي فقط يصمت إلى أن أكمل كلامي وبجيب بأنني سأتغير أعدك لا يفي بوعوده قط المشكلة أنني لم اسطع نسيان الآخر حتى في فراشي مع زوجي أتخيله وكدت أن انطق باسمه عدت مرات هو لا يفارق مخيلتي. أنا ابكي طول الوقت لبعده عني و اصرخ لأنني لا استطيع أن أكون قربه…. أرجوك انقديني من هدا الضياع ما العمل؟ هل أنا أحتاج إلى طبيبنفسي؟

dilal-agadir

واقرأ ايضاً :

زوجي مهمل مبحبوش وبحب غيره !!
أنوي الزواج بواحدة أكبر مني .. هل فيها مشكلة ؟
زوجي بيشك فيا وبيفكر يتجوز واحدة تانية

لست بحاجة إلي طبيب نفسي فأنت طبيب نفسك، أنت في حاجة إلي التصالح مع نفسك وتصحيح علاقتك بزوجك قدر استطاعتك، والتحدث معه بجدية فيما يضايقك منه، وتنبيهه إلي ضرورة التغيير والتجديد، والابتعاد قدر المستطاع بفكرك وسلوكك عن الشخص الآخر، فالخيانة سلوك شائن جداً، عواقبه أكثر من مدمرة فلما تعرضين نفسك للمهالك بأوهام لن تستفيدين منها بشيء بل العكس ستضر بحياتك وتعرقل تفاهمك مع زوجك لا تحاربي في أكثر من جبهة بل ركزي جهدك في زوجك وحاولي إصلاحه قدر المستطاع ذلك لأن أمور حياتنا لا تسير وفق هذه الخفة وهذا العبث، فالحياة والبشر ليست لعبة شطرنج نستبدل قطعة مكان أخري ونكمل اللعبة وفق هوانا.

بل حتى الشطرنج لعبة لها قواعد ونواميس علينا احترامها وإن كنا مخيرين في بعض الأمور فنحن مجبرين في أمور أخري كثيرة وعلينا احترام نواميس الكون وشرائعه وعادات المجتمع وتقاليده، فهل كلما رأت زوجة من زوجها سلوكاً لا يعجبها نظرت لغيره وأباحت لنفسها خيانته ولو بالقلب؟، فماذا إن رأي منك أنت مالا يعجبه ثم ذهب إلي أخري هل تقبلين ذلك؟ والقياس مع الفارق يا عزيزتي.

أنقذي أنت نفسك من الضياع الذي يلاحقك فن ينقذك سواك، لا تستسلمي لغرائزك ورغباتك وجنوح نفسك وشططها نحو الهوى، فملاحقتك لرجل متزوج وأنت أيضاً زوجة لن تسيء إلا إليك وإلي سمعتك، لا تضيعي الجهد فيما يضر بل استثمري جهدك في كيفية إنماء الحياة وزيادة التواصل مع زوجك، السعي في الخير والحلال يختلف اختلافاً كبيراً عن السعي نحو طلب ما حرم الله، فلأن يساعدك الله ويبارك خطواتك ويفتح أمامك كل باب مغلق أفضل من أن يزين لك الشيطان سوء عملك فيوقعك في المعصية ووقتها ستصرخين قائلة إلهي أغثني وأعني

“الشَّيْطَانُ يَعِدُكُمُ الفَقْرَ وَيَأْمُرُكُم بِالْفَحْشَاءِ وَاللَّهُ يَعِدُكُم مَّغْفِرَةً مِّنْهُ وَفَضْلاً وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ”
لا تسعي نحو ما يوسوس لك به الشيطان وما يزينه لك، فن تجني منه غير خسارة وستعودين دائماً خالية الوفاض، فلن تكسبي هذا الزوج الخائن، ولن تكسبي زوجك لأنك تكونين كمن رقص علي السلالم، أو سار عكس الاتجاه او أصر علي السباحة ضد التيار.

عواطف عبد الحميد
مسشتارة العلاقات الأسرية والاجتماعية

واقرأ ايضاً :
معرفش ليه خطبني وليه سابني واختفي !!

زوجي بيشك فيا وبيفكر يتجوز واحدة تانية
ندمت علي اخطائي ونفسي أنسي وربنا يسامحني !!

‫0 تعليق

اترك تعليقاً