كيف تعرفي أنه يحبك بصدق !!

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كيف تتأكد أن الطرف الآخر في العلاقة يحبك بصدق ؟ علامات لابد أن تشاهدها
اولا
مشاركة الأسرار والأحلام
كثير من الناس يفضل الإحتفاظ بأسراره وطموحاته لنفسه فقط وعدم إطلاع أحد عليها، ولكن عندما يحب الإنسان شخص يريد مشاركته أسراره وأحلامه وما يريده في المستقبل.
ثانيا
تقديم المساعدة
من المعروف أنه إذا أحبك أحد بصدق لا يتأخر عن تقديم المساعدة عند الحاجة ، سواء كان صديق أو قريب أو حبيب ، والحبيب أكثر من يستطيع تقديم المساعدة النفسية ، حيث أنه يعرف كيف يبهجك ويهون من عليك عند حزنك أو يساعدك فعليا إذا كان شيئاً بمقدرته ، ولكن إذا تهرب منك أو إختلق الأعذار فهذا دليل قاطع على عدم حبه لك.
ثالثا
تخصيص الوقت للطرف الآخر
إذا كان الطرف الآخر يحب التحدث معك دائماً حتي في وقت مشغولياته أو عمله أو دراست ، فهذا أكبر دليل على الحب والسعادة في العلاقة، وتجده يكرر ذلك يومياً وليس مرة أو مرتان كل فترة طويلة.
رابعا
الحلول المُرضية للطرفان
كثيراً ما يتعرض الطرفان إلى المشاكل والخلافات الشخصية بسبب حياتهم اليومية ، وإذا وجدت الطرف الآخر يتمسك برأي معين ولا يقبل بالحلول الوسطي ، فهذا يدل على حبه التملك والسيطرة ، ولا يحب الطرف الآخر فعليا.
خامسا
الثقة
الثقة دائماً أساس العلاقات العاطفية ومصدر الأمان بها.
يحب الإنسان الإنخراط في علاقة عاطفية يجد بها الثقة والإطمئنان فيكشف عن أسراره بدون أي خوف من استغلال الطرف الآخر.
إذا وجدت أنك تثق في الطرف الآخر وهو لا يثق بك ولا يفعل ما يدل على ذلك، فهذا دليل على أنه يقضي وقت معك فقط وليس جاد في العلاقة.
سادسا
التعرف على الأصدقاء والعائلة
إذا وجدت أن الطرف الآخر يبدأ بتعريفك على أصدقائه وتقريبك منهم، ثم يعرفك على عائلته ويقربك منهم أيضاً ، فهذا دليل على أنه يرى العلاقة بشكل جدي، ولا يتوقع أنه من الممكن الإنفصال أو الفراق.
سابعا
تقديم المفاجآت
تقديم المفاجآت المستمرة من أكبر دلائل الحب،
تقديم المفاجآت من أكثر الأشياء التي تضيف السعادة في العلاقة وتجعلها في مستوي أفضل، فإذا وجدت أن حبيبك يقدم لك الأشياء التي تحبها بدون علمك باستمرار ، فهذا دليل على الحب القوي.
نبدا صباحنا بالصلاه على سيدنا وحبيبنا محمد صل الله عليه
وسلم

اقرا أيضاًَ : 

اهل خطيبتي جهلة وبسطاء وانا مش مقتنع بيهم !!

كيف تنقذي ابنك المراهق من الاكتئاب

جرأة خطيبتي بتخليني اشك فيها !!

له علاقات كتير ومش عارفة اتجوزه ولا لأ !!

‫0 تعليق

اترك تعليقاً